الأكثر قراءة
الأكثر تعليق

هدف لناينجولان ينهي مشوار إبراهيموفيتش الدولي

: كتبه
|
23 يونيو, 2016 12:35 ص
|
المشاهدات 7068
|
التعليقات 0
هدف لناينجولان ينهي مشوار إبراهيموفيتش الدولي


تلقى المنتخب السويدي هزيمة أمام نظيره البلجيكي بهدف نظيف سجله رادجا ناينجولان في الدقيقة 84 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "اليانز ريفيير" ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو فرنسا 2016.

الهزيمة لم تنهِ فقط مشوار المنتخب السويدي بالبطولة بعدما تجمد رصيده عند نقطة واحدة تذيل بها المجموعة الخامسة، وإنما أنهت كذلك مشوار السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش المهاجم السابق لنادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، والذي صرح بأنه ينوي الاعتزال الدولي بانتهاء مشاركة منتخب بلاده في اليورو.

وكانت المباراة قد بدأت حماسية حيث تبادل الفريقان الهجمات بحثًا عن الهدف الأول، فحول ماركوس بيرج عرضية وصلته من كالشتروم في يد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في الدقيقة الخامسة، ورد كيفين دي بروين بتصويبة في الدقيقة 25 تصدى لها الحارس المخضرم إيساكسون بثبات لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0.

وفي الشوط الثاني استمرت المباراة على نفس المنوال، قبل أن يتمكن ناينجولان من تسجيل هدف في الوقت القاتل، من تصويبة قوية وجدت طريقها إلى الشباك، ليرتفع رصيد بلجيكا إلى 5 نقاط في المركز الثاني خلف إيطاليا صاحبة الصدارة.

إرسل إلى
طبـاعة
0
اضافة تعليق
العنوان
التعليق
الحد الأقصى 250 حرف