الأكثر قراءة
الأكثر تعليق

كونتي غاضب من الهزيمة أمام أيرلندا

: كتبه
|
23 يونيو, 2016 01:43 ص
|
المشاهدات 7746
|
التعليقات 0
كونتي غاضب من الهزيمة أمام أيرلندا


أعرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للمنتخب الإيطالي عن غضبه الشديد جراء الخسارة التي تلقاها المنتخب أمام نظيره الأيرلندي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "ليل متروبول" في ختام مرحلة المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2016.

وقال كونتي: "بالطبع الهزيمة سيئة ولكن لا ألوم اللاعبين على ذلك فالمباراة كانت بدنية بشكل كبير والأرضية كانت غير جيدة اليوم وذلك كان له تأثير علينا"، مضيفًا: "لقد دفعت ببعض اللاعبين البدلاء لأن تلك هي الفرصة المناسبة لهم والمباراة كانت صعبة على الجميع ولكننا لا نندم على التشكيلة فالجميع من حقه أن يشارك".

من جانبه أكد ماتيا دي تشيليو ظهير أيسر المنتخب أن نتيجة المباراة سيكون لها تأثيرًا كبيرًا على اللاعبين، حيث أوضح: "بالطبع سيكون للمباراة تأثير معنوي علينا لاحقًا، كنا نرغب في تحقيق الفوز ولكن المنتخب الأيرلندي قدم مباراة كبيرة وقاتل من أجل الفوز في اللقاء".

وأضاف: "قدمنا أداء أفضل في شوط المباراة الثاني وصنعنا العديد من الفرص على عطس الشوط الأول الذي لم نحقق فيه المطلوب، ولكن الهزيمة هي إنذار جيد لنا من أجل التركيز على المباراة القادمة أمام إسبانيا".

إرسل إلى
طبـاعة
0
اضافة تعليق
العنوان
التعليق
الحد الأقصى 250 حرف