إدارة الأخبار
23 يونيو, 2016 01:33 ص
إدارة الأخبار
23 يونيو, 2016 01:19 ص
إدارة الأخبار
22 يونيو, 2016 10:38 م
إدارة الأخبار
22 يونيو, 2016 07:52 م
إدارة الأخبار
22 يونيو, 2016 07:49 م
إدارة الأخبار
22 يونيو, 2016 07:44 م
إدارة الأخبار
22 يونيو, 2016 12:43 م
الأكثر قراءة
الأكثر تعليق

الإرهاق يبعد الزوري والعابد .. وعيد يطمئن على البعثة هاتفيا

كوزمين للاعبين: انسوا الماضي .. أنتم أقوياء ومدعومون بـ 30 مليون

: كتبه
|
27 ديسمبر, 2014 06:50 م
|
المشاهدات 14952
|
التعليقات 0
كوزمين للاعبين: انسوا الماضي .. أنتم أقوياء ومدعومون بـ 30 مليون

 
 
أكد الروماني كوزمين أولاريو للاعبي المنتخب السعودي الأول أنهم يمثلون 30 مليون سعودي، مشيراً إلى أن الآلاف من اللاعبين يتمنون أن يكونوا موجودين من أجل خدمة المنتخب السعودي.
وطالب كوزمين اللاعبين خلال اجتماع عقده بهم بعدم التركيز على الأشياء السلبية وترك الماضي والتركيز فقط نحو مستقبل مشرق مستشهداً بهذه العبارة ( الفريق القوي حينما يسقط يستطيع العودة بقوة و أنتم أقوياء).  
كما تحدث خلال الاجتماع مدير المنتخب الأستاذ زكي الصالح، مؤكداً أهمية المرحلة القادمة التي تنتظر المنتخب السعودي عبر مشاركته في منافسات كأس آسيا 2015 م.
وطالب الصالح لاعبي المنتخب بأهمية نسيان المرحلة الماضية كون النظرة دائماً تكون مسلطة وبتركيز كبير نحو المستقبل، كما طالب خلال الاجتماع بأهمية مساعدة الجهاز الفني للمنتخب في تحقيق الأهداف المرسومة من خلال الاستفادة من التمارين و بذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق الهدف المشترك، منوهاً بأهمية التقيد بالبرامج اليومية المعدة الجهازين الإداري والفني طوال فترة المعسكر وفترة المشاركة في كأس آسيا 2015 م .
وكان المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قد أجرى عصر اليوم السبت تدريباته على استاد سيموندز بمدينة جيلونغ الاسترالية ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 ، وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب السعودي الدكتور خالد المرزوقي.
وعمد المدير الفني للمنتخب كوزمين أولاريو إلى تقسيم الحصة التدريبية المسائية إلى فترتين الأولى خصصها للاعبي الدفاع الثمانية و هم " أسامة هوساوي ، عمر هوساوي ، عبدالله الزوري ، سعيد المولد ، حسن معاذ ، ماجد المرشدي ، ياسر الشهراني ، معتز هوساوي " و أجريت الفترة الأولى عند الساعة 30 : 5 م تم خلال هذه الفترة التركيز على تحركات المدافعين سواء على الضربات الثابت أو اللعب المتحرك بالاندفاع الفردي و الجماعي وكذلك طريقة المراقبة وتم تطبيق كل ذلك على منتصف الملعب، وفي الفترة الثانية التي ضمت كافة لاعبي المنتخب بما فيهم لاعبو الدفاع ولتي انطلقت عند الساعة 30 : 6 م.
واستهلت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم ركز كوزمين على التمارين الفنية التكتيكية لتعريف اللاعبين بطريقة اللعب و التحرك التكتيكي داخل أرضية الملعب ، مع اللعب في المساحات الضيقة ورفع معدل التركيز في الخطوط الخلفية، قبل أن يختتم الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية أجريت على كامل الملعب طبق من خلالها جميع الجمل الفنية التي طبقت قبل المناورة.
على صعيد متصل، لم يشارك عبدالله الزوري في الفترة الثانية من الحصة التدريبية حيث فضل كوزمين عدم إرهاق اللعب والاكتفاء بالجري حول الملعب، كما لم يكمل نواف العابد الجزء الأخير من الحصة التدريبية لشعوره بالإرهاق حيث فضل الجهاز الطبي إراحته على أن يعاود الدخول في التدريبات غداً الأحد .
من جانبه،   أجرى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد اتصالاً هاتفياً بمدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الأستاذ زكي الصالح للاطمئنان على سير معسكر المنتخب، وعلى صحة لاعبي المنتخب و الوقوف على البرنامج الإعدادي .    
وشهدت الحصة التدريبية المسائية للمنتخب حضور عدد من الطلاب السعوديين المبتعثين في استراليا حيث منحتهم إدارة المنتخب فرصة متابعة الحصة التدريبية كاملة تقديراً لحضورهم ومساندتهم لمنتخب بلادهم .
 
 
 
 
 
 
 
unnamed
 
unnamed (1)
 
unnamed (6)
 
unnamed (5)
 
unnamed (13)
 
unnamed (17)
 
unnamed (15)
 
unnamed (12)
 
unnamed (14)
 
unnamed (11)
 
unnamed (10)
 
unnamed (4)
 
unnamed (22)
 
unnamed (21)
 
unnamed (20)
 
 
 
 
 
 
 

إرسل إلى
طبـاعة
0
اضافة تعليق
العنوان
التعليق
الحد الأقصى 250 حرف