الأكثر قراءة
الأكثر تعليق

رونالدو يقود البرتغال للتأهل لثمن نهائي اليورو

: كتبه
|
22 يونيو, 2016 09:38 م
|
المشاهدات 6853
|
التعليقات 0
رونالدو يقود البرتغال للتأهل لثمن نهائي اليورو


قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني منتخب بلاده للتأهل للدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2016 المقامة حاليًا بفرنسا وذلك بعد تعادله مع نظيره المجري بثلاثة أهداف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أولمبيك ليون" ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وكانت المباراة قد جاءت مثيرة منذ الدقيقة الأولى حيث تقدم زولتان جيرا للمجر في الدقيقة 19، فيما تعادل لويس ناني للبرتغال في الدقيقة 42، بعدما ألغى الحكم هدفًا سجله في الدقيقة 38 بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني وضع بالازس دزسودزساك المجر في المقدمة مرة أخرى بهدف أحرزه في الدقيقة 47، من تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء وجدت طريقها إلى المرمى، إلا أن رونالدو أدرك التعادل للبرتغال بعد 3 دقائق فقط مستغلًا تمريرة عرضية من جواو ماريو.

استمرت الإثارة بعد التعادل للمرة الثانية، فسجل دزسودزساك هدفًا ثانيًا في الدقيقة 55 من تصويبة أخرى، رد عليها رونالدو بهدف في الدقيقة 62 لتنتهي المباراة بنتيجة 3-3.

التعادل رفع رصيد المنتخب المجري إلى 5 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، يليه المنتخب الأيسلندي الذي حل ثانيًا بنفس الرصيد، بعد فوزه على النمسا في الجولة ذاتها بنتيجة 2-1، فيما تأهل المنتخب البرتغالي الذي حل ثالثًا برصيد 3 نقاط، ضمن أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

إرسل إلى
طبـاعة
0
اضافة تعليق
العنوان
التعليق
الحد الأقصى 250 حرف