بندر الحقباني
14 أبريل, 2015 01:35 م
محمد الزندي
01 أبريل, 2015 02:19 م
علي العباد
19 مارس, 2015 11:55 ص
علي العباد
23 فبراير, 2015 10:06 ص
د. فايز المروان
17 فبراير, 2015 02:44 م
الأكثر قراءة
الأكثر تعليق

تقرير خاص: خروج تشيلسي والمان سيتي.. ومورينيو يؤكد: هذه أسوأ نتيجة في تاريخ مسيرتي

خروج تشيلسي والمان سيتي.. ومورينيو يؤكد: هذه أسوأ نتيجة

: بقلم
|
25 يناير, 2015 10:01 ص
|
المشاهدات 4073
|
التعليقات 0



أمست آمال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز للفوز بأربعة ألقاب هذا الموسم في حال يرثى لها, إذ تم إقصاء نادي تشيلسي من واحد من تلك الألقاب بشكل لم يحسب له حساب على يد نادي الدرجة الثانية برادفورد سيتي .

 

فقد تلقى نادي تشيلسي اليوم صاعقة إثر اقصائه من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية على أرضه في ملعب ستامفورد بريدج بعد مباراة كان أداء الضيوف فيها مذهلاً للغاية بعد أن فازوا مسبقاً على تشيلسي في دور الذهاب على أرضهم بنتيجة 2-0.

وقام كلاً من "غاري كاهيل" و "راميريز" عبر هدفيهم المبكرين بتعزيز آمال الفريق المزهو بتحقيق فوز مريح على زوارهم الذين كان لديهم رأي آخر.

سرق لاعب برادفورد "جون ستيد" الهدف الأول لفريقه في الدقيقة "41" لينتهي النصف الأول من المباراة على هذا الحال.

و استمرت محاولات الفريقين للتسجيل إلى أن نجحت إحدى محاولات نادي برادفورد سيتي عن طريق اللاعب الذي كان يلعب مسبقاً في صفوف تشيلسي في عهد مورينيو "فيليبي مورايس" مدركاً التعادل في الدقيقة "75" قبل نهاية الوقت بـ 15 دقيقة.

لم تكف الأحداث الدرامية عن الوقوع بعد التعادل, إذ جاء هدف التقدم لبرادفورد سيتي عن طريق "فيل باركنسون" في الدقيقة "82" تاركاً رجال مورينيو في ورطة إدراك تعادل صعب قبل 8 دقائق من الوقت الأصلي لتأتي رصاصة الرحمة في دقائق الوقت المستقطع من المباراة عن طريق "مارك ييتس" ليتأهل الفريق الفائز الى الدور التالي لللبطولة و ليتذوق تشيلسي طعم أول خسارة على أرضه هذا الموسم مودعاً هذه البطولة بفضيحة كبيرة.

 

يقول جوزييه مورينيو مدرب تشيلسي في تغريدة سابقة له على تويتر الجمعة بأنه "من العار لو خسر فريقه مباراة اليوم"

و في تعقيب له بعد تلك المباراة: "خسارتنا اليوم أمام برادفورد سيتي, هي النتيجة الأسوأ في تاريخ مسيرتي المهنية"

و قد قام مورينيو بالإسراع الى غرفة الملابس عقب المباراة ليهنئ لاعبي برادفورد واحداً واحداً و لكنه بدا بأنه اسم الفريق قد غاب عن ذهنه داعياً إياه "بارنسلي" .

 

لم يكن مانشتسر سيتي أوفر حظاً من زميله في الدوري إذ مني هو الآخر بهزيمة في أرضه على يد نادي الدرجة الثانية ميدلبزبره أقصي على اثرها من البطولة بعد مباراة شهدت سيطرة و محاولات عديدة للمان سيتي في نصفها الأول لكنها تبددت أمام الحارس القادم من ريال مدريد "بورو"

أفتتح التسجيل لصالح ميدلزبره في الدقيقة "53" عن طريق "باتريك بامفورد" ليقطع "كيكي" آمال المان سيتي بالتعادل في الوقت المستقطع الإضافي من المباراة.

إرسل إلى
طبـاعة
0
اضافة تعليق
العنوان
التعليق
الحد الأقصى 250 حرف