الأكثر قراءة
الأكثر تعليق

حوار مع مدرب ريال مدريد حول اللاعب الجديد "بيل" قبل لقاء اشبيلية

: حاوره
|
04 فبراير, 2015 09:38 ص
|
المشاهدات 3553
|
التعليقات 0
حوار مع مدرب ريال مدريد حول اللاعب الجديد "بيل" قبل لقاء اشبيلية


 

كشفت وسائل الإعلام اليوم الثلاثاء عن اللقاء الصحفي لكارلوس أنشلوتي، المدير الفني للقلعة البيضاء، والذي يأتي قبل يوم واحد من مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية، حيث كان كل الاهتمام منصباً على اللاعب الذي لفت أنظار الصحافة إليه مؤخراً.

 

س- كيف تقيمون القدرات الفردية للاعب بيل

ج- أثنى المدرب أنشلوتي مباشرة عند سؤال الصحفي بقوله "كما يعلم الجميع أن بيل لاعب جيد ويتمناه كل مدرب في تشكيلته النموذجية وقد أضاف الكثير للفريق في السنة الماضية، حيث سجل في ثلاث نهائيات، وهذه السنة يؤدي مشوارا جد رائع مع الفريق"

ولرفع الضغط الذي يلقاه بيل من الصحافة قال أنشلوتي "من فضلكم دعوا اللاعب وشأنه فهو في الطريق الصحيح"

 

س- كيف ترون تجاهل اللاعب لصفارات الحكام

ج- حقيقة لديه مشكل مع صفارات الحكام إلا أنه وحسب اعتقادي لا يبدي أدنى اهتمام لهذا الأمر، وهو يبلي جيد إذا واصل على هذا الرتم.

 

س- هل يستطيع تغيير وضعية لعبه إلى الجهة اليسرى

ج- أكد المدرب في رده على الاحترافية التي يلعب بها بيل في مركزه قائلا: لا أظن ذلك، لأن بيل يحب اللعب على الجهة اليمنى وهذا ما يعطيه مساحات جيدة وفرص كبيرة للتسديد في المرمى، ثم عاد وقال ربما له القدرة للعب في وضعيات مختلفة للهجوم أو حسب وضعية المباراة إلا أنه يفضل اللعب في الجهة .

 

س- لماذا لا تسجلون أهدافا في بداية المباريات

ح- هذه ليست مشكلة عملية، الموضوع يرجع إلى قراءة طريقة لعب الخصم ،لأننا نركز جيدا في بادئ الأمر لكي يكون دخولنا في المباراة من الباب الصحيح وهذا ما تلاحظونه في نتائجنا.

 

إرسل إلى
طبـاعة
0
اضافة تعليق
العنوان
التعليق
الحد الأقصى 250 حرف