الأكثر قراءة
الأكثر تعليق

توقعات مدرب اتلتيكو مدريد قبل لقاء باير ليفركوزن الألماني

: حاوره
|
25 فبراير, 2015 11:06 ص
|
المشاهدات 2826
|
التعليقات 0
توقعات مدرب اتلتيكو مدريد قبل لقاء باير ليفركوزن الألماني


 

كتب: عيسى فرحات:

 

ظهر الأرجنتيني "دييغو بابلو سيميوني" مدرب فريق اتلتيكو مدريد   في القاعة الخاصة للمؤتمرات واللقاءات الصحفية من أجل الحديث عن مباراة الذهاب في الدور ثمن النهائي بالشامبيينز ليغ، مؤكداً للصحفيين أن المباراة ستكون صعبة، وقال: سر تفوقنا سيكون بالاحتفاظ بالكرة لأن بايير ليفاكوزن سيلعب بضغط متقدم مركزاً لعبه على الهجوم.

س- ما هي حالة الأجواء التي تعم داخل بيت الأحمر والأبيض؟

أنا ألاحظ جيدا الفريق، والكل عازم ومتحمس، فالمباراة التي جمعتنا مع "فيغو" كانت نوعا ما متواضعة بالنسبة لمردودنا ونحن كنا ومازلنا نعمل على نفس الرتم، فمن الفروض رفع الريتم لكي لا نتيه عن هدفنا في هذه النهائيات.

س- كيف ترون اللقاء المرتقب ضد بايير ليفاركوزن؟

إذا أردنا تقديم مقابلة في القمة والفوز بها علينا دخول أرضية الميدان واضعين نصب أعيننا الاستحواذ على الكرة والهجوم المتواصل للحد من خطورة الخصم.

س- كيف ترون وضعية الخصم؟

نحن لا نقيّم الخصم من خلال المباراتين الأخيرتين بل نقيمه على الأقل في 4 أو 5 أشهر الأخيرة، لأن الفريق لديه بنية جيدة وهو تحت إمرة مدرب كبير ويمتلك لاعبين يخطفون الأنظار خاصة في الخط الأمامي.

س- هل "ألداتوران" سيكون أساسي في المقابلة؟

نتمنى أن يكون اللاعب حاضرا، وفي حالة غيابه سنلعب بتشكيلة مغايرة، وسنرسم خطة تعتمد على اللاعبين الذين سيدخلون المقابلة

س- من وجهة رأيك ألا يزال فريقكم له هيبة أمام النوادي الكبيرة؟

لا أعلم إذا كنا لازلنا محترمين، الذي أعلمه أنه اذا وصلنا إلى الشامبيينز فهناك منافسون يفضلون مواجهة بعض النوادي على أخرى، وربما هناك أندية تفضل مواجهتنا ونحن مستعدون وسنلعب مع أي منافس كان.

س- هل ستدخلون التاريخ من جديد؟

النتائج السابقة يجب أن توضع جانباً، لأن في المباراة لا تكون أفضلية لفريق على آخر، والنتيجة في النهاية هي التي تصنع التاريخ، أما ما سبق تحقيقه فقد سجله الزمن وهو محفوظ في الكتب.

 

عن صحيفة ماركا الاسبانية

http://www.marca.com/2015/02/24/futbol/champions_league/1424798415.html

إرسل إلى
طبـاعة
0
اضافة تعليق
العنوان
التعليق
الحد الأقصى 250 حرف