الأكثر قراءة
الأكثر تعليق

بالأرقام: إنجاز جديد لميسي مع المنتخب الأرجنتيني

: كتبه
|
22 يونيو, 2016 11:55 م
|
المشاهدات 10755
|
التعليقات 0
بالأرقام: إنجاز جديد لميسي مع المنتخب الأرجنتيني


نجح الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي أيقونة نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني في تحقيق إنجاز جديد برفقة منتخب بلاده، وذلك بعد تسجيله هدف في شباك الولايات المتحدة الأمريكية خلال المباراة التي جمعت المنتخبين فجر اليوم الأربعاء على ملعب "إن جي آر" ضمن منافسات الدور نصف النهائي للنسخة المئوية لكوبا أمريكا، وانتهت برباعية نظيفة لمصلحة التانجو.

وجاء هدف ميسي في الدقيقة 32 من عمر المباراة، ليرفع رصيده من الأهداف الدولية إلى 55 هدفًا أحرزهم في 112 مباراة دولية، ويصبح الهداف التاريخي للمنتخب، متخطيًا الرقم المسجل باسم مواطنه جابرييل باتيستوتا والذي أحرز 54 في 77 لقاء.

كما تضم قائمة هدافي المنتخب اسم هيرنان كريسبو الذي حل في المركز الثالث برصيد 35 هدفًا، يليه دييجو مارادونا في المركز الرابع برصيد 34 هدفًا بالتساوي مع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي الحالي، ثم جونزالو هيجواين لاعب نابولي صاحب المركز الخامس برصيد 28 هدفًا.

يذكر أن المباراة قد شهدت كذلك إحراز إزيكيل لافيتزي هدفًا في الدقيقة الثالث، وهيجواين هدفين في الدقيقتين 50، و86، ليصبح المنتخب الأرجنتيني في انتظار الفائز من مباراة كولومبيا وتشيلي التي تقام فجر الخميس لملاقاته في النهائي.

إرسل إلى
طبـاعة
0
اضافة تعليق
العنوان
التعليق
الحد الأقصى 250 حرف