إدارة الأخبار
23 يونيو, 2016 01:33 ص
إدارة الأخبار
23 يونيو, 2016 01:19 ص
إدارة الأخبار
22 يونيو, 2016 10:38 م
إدارة الأخبار
22 يونيو, 2016 07:52 م
إدارة الأخبار
22 يونيو, 2016 07:49 م
إدارة الأخبار
22 يونيو, 2016 07:44 م
إدارة الأخبار
22 يونيو, 2016 12:43 م
الأكثر قراءة
الأكثر تعليق

عمل مثالي يعلو بالنصر في مختلف المنافسات

النصر يتزعم دوريات الكبار والشباب والناشئين ويكسر بعض الأرقام

: كتبه
|
28 ديسمبر, 2014 04:27 م
|
المشاهدات 17066
|
التعليقات 1
النصر يتزعم دوريات الكبار والشباب والناشئين ويكسر بعض الأرقام

 

 
 
واصل نادي النصر لكرة القدم تحطيم الأرقام القياسية وبات النادي ذو السطوة الأقوى بين الفرق السعودية بعد أن عاد الموسم الماضي لحصد البطولات بتحقيقة بطولتي دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وكأس ولي العهد السعودي إضافة إلى تحطيم بعض الأرقام القياسية على مستوى الكرة السعودية.

وفي هذا الموسم إستمر النصر في إبهار محبيه وعشاقه ومواصلة فرض هيمنته على جميع منافسيه ليس على صعيد الفريق الأول لكرة القدم، بل حتى   في غالبية الفئات السنية.

ففي دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، اعتلى النصر صدارة الترتيب بعد إنقضاء الدور الأول كاملاً برصيد 34 نقطة كرصيد قياسي لم يسبق تحقيقه من النقاط في الدور الأول وحاز لقب (بطل الشتاء)، بعد أن خاض 13 جولة فاز في 11 وتعادل في واحدة وخسر واحدة أمام وصيفه   الأهلي،   وسجل   مهاجموه 27 هدفاً كأقوى خط هجوم في المنافسة فيما قبل مرماه 9 أهداف كثاني أفضل دفاع من بين جميع الفرق.

وعلى صعيد الفئات السنية وتحديداً الدوري السعودي الممتاز للشباب، يتصدر النصر أيضاً الترتيب بعد أن حاز على 12 نقطة من 5 مباريات خاضها الفريق إنتصر في 4 منها أمام كلاً من الوحدة والقادسية وهجر والإتفاق وتعرض لخسارة وحيدة من وصيفه الإتحاد بثلاثة أهداف مقابل لاشئ فيما حافظ على شباكه نظيفة في بقية المبارايات ليأتي ثاني أفضل دفاع بين الفرق.

وسجل مهاجموه 11 هدفاً تضعهم أيضاً على صدارة الأقوى هجوماً بين الفرق، ليرسم فريق شباب النصر صوره مماثلة للفريق الأول من حيث الأقوى هجوماً والثاني بين أفضل دفاع إضافة إلى الخسارة من الوصيف أيضاً.

أما في الدوري السعودي الممتاز للناشئين فالصدارة ثابتة للفريق النصراوي أيضاً بعدما لعب خمس جولات ولكن هذه المرة الفريق ينتصر فيها جميعاً ولايخسر أو يتعادل ليحوز على النقاط كاملة وبفارق ثلاث نقاط عن وصيفه الأهلي بعد أن كسب كلاً من القادسية والنجمة والوحدة والشباب والهلال وسجل مهاجموه خلال تلك المواجهات 10 أهداف كثاني أفضل هجوم وتلقى مرماهم هدف وحيد سجل في أول جولة خاضوها وإستمروا في الحفاظ على شباكهم نظيفة لأربع جولات تليها كأفضل دفاع بين جميع الفرق المتنافسة.

وتبقى أمام النصر متصدر البطولات بطولة واحدة فقط هي كأس الأمير فيصل بن فهد للدرجة الممتازة والتي لم يتمكن الفريق النصراوي الأولمبي من إعتلاء صدارتها إسوة ببقية الدرجات ولكنه لازال يملك حظوظاً قوية في السير على نهج البقية وإعتلاء الصدارة خاصة وأن الفرق بينه وبين المركز الأول الشباب 4 نقاط فقط بعد 9 جولات من أصل 26 جولة لكامل البطولة، ومن الملاحظ هو أن الفريق يعتبر ثاني أقوى هجوماً في البطولة بتسجيله 18 هدفاً بينما تلقى مرماهم العديد من الأهداف ليحل الخامس كأقوى خط دفاع بين المتنافسين.

وبلغة الأرقام السابقة يتضح أن العمل في إدارة النصر لايقتصر فقط على الفريق الكروي الأول فحسب وإنما شمل جميع الدرجات وهو ماجعل الفريق يفرض هيمنته على جميع الفرق السعودية ويتصدر غالبية الدرجات المصنفة كروياً.

إرسل إلى
طبـاعة
7
اضافة تعليق
العنوان
التعليق
الحد الأقصى 250 حرف
  • مستخدم غير مسجل
    كلش عالمي
    21 أبريل, 2015
    نعم هذاالنصر العالمي كسر الارقام ودق الخشوم
    • التعليق