الأكثر قراءة
الأكثر تعليق

بعد انتشار صور وتغريدات لجماهير سعودية تؤازر سيدني الأسترالي في نهائي آسيا

الشيخ عائض يتفاعل مع التشجيع ضد الهلال: أين عقيدتهم ووطنيتهم؟!

: المحرر
|
30 أكتوبر, 2014 02:44 م
|
المشاهدات 14340
|
التعليقات 1
الشيخ عائض يتفاعل مع التشجيع ضد الهلال: أين عقيدتهم ووطنيتهم؟!

 
 

انتقد الداعية المعروف الشيخ عائض القرني وقوف بعض الجماهير الرياضية مع أندية أجنبية ضد أندية الوطن، معتبراً هذا السلوك تعصباً رياضياً أعمى، وقال في حسابه الرسمي على (تويتر): " التعصب الرياضي الأعمى حمل بعضهم إلى أن تمنى أن يفوز الفريق الأجنبي غير المسلم على فريق وطنه فأين العقيدة والوطنية المزعومة؟ ".

وأضاف الشيخ عائض: " من يطالع السباب والشتائم الذي وصل إليه أهل التعصب الرياضي يسأل: أين الدين والقيم والمبادئ والأخلاق؟ ".

وأكد الشيخ عائض أن رأيه هذا لاعلاقة له بالميول، وقال: " أنا لا أشجع فريق على فريق من أندية وطني فأنا داعية إسلامي وكلهم أبنائي".

وطالب الداعية المعروف الجماهير الرياضية بالتمسك بأخلاق الإسلام حتى في التشجيع الرياضي، وقال: " يا أهل التعصب الرياضي أهكذا يُمثل بلد الوحي ومهبط الرسالة ومولد النور أمام العالم؟ ".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من وسائل الإعلام قد تناقلت صوراً لجماهير سعودية ترفع شعار سيدني ويسترن الأسترالي وتعلن تأييدها له قبل مواجهة الهلال السعودي مساء السبت المقبل على نهائي كأس آسيا.  
 
ومما يشار إليه أن الشيخ عائض تداخل مع برنامج (بين اثنين) في (يو اف ام)، وعلق على ماواجهه من سب بعد تغريداته. وهو ملافق صوتيا.

إرسل إلى
طبـاعة
3
اضافة تعليق
العنوان
التعليق
الحد الأقصى 250 حرف
  • مستخدم غير مسجل
    هذا القرني
    18 أكتوبر, 2015
    هذا القرني وين رايح يوم مع الفن والطرب ويوم مع الكره وبكره مدي وين نلقاه رايح أقول ضيعت هيبة المشايخ
    • التعليق