إدارة الأخبار
23 يونيو, 2016 01:33 ص
إدارة الأخبار
23 يونيو, 2016 01:19 ص
إدارة الأخبار
22 يونيو, 2016 10:38 م
إدارة الأخبار
22 يونيو, 2016 07:52 م
إدارة الأخبار
22 يونيو, 2016 07:49 م
إدارة الأخبار
22 يونيو, 2016 07:44 م
إدارة الأخبار
22 يونيو, 2016 12:43 م
الأكثر قراءة
الأكثر تعليق

كشفت تفاصيل خطاب سعيد المولد للجنة الاحتراف.. وادعت تزييف الاتحاديين

إدارة الأهلي: موقفنا قانوني بقضية سعيد المولد وسنصعدها للفيفا

: كتبه
|
28 ديسمبر, 2014 01:29 ص
|
المشاهدات 15834
|
التعليقات 1
إدارة الأهلي: موقفنا قانوني بقضية سعيد المولد وسنصعدها للفيفا


أصدرت إدارة الأهلي مساء اليوم السبت بيانا صحفيا، بعد نحو 3 أيام من تصريحات الدكتور عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم التي قال خلالها بأن اللجنة لم تصدر أي قرار تجاه مصير لاعب الأهلي (سعيد المولد) في اجتماعها (الأربعاء الماضي) بسبب مستجدات طارئة في الموضوع تتمثل في وجود شكوى جديدة من نادي الأهلي وصلت إلى لجنة الاحتراف ضد نادي الاتحاد ووكيل أعمال اللاعب سعيد المزيني، وسيرسل خطاب إفادة لنادي الاتحاد (أرسلت الخميس الماضي) وينتظر ردهم وبعدها ستجتمع اللجنة وتصدر قرارها. وهدد الأهلي في بيانه بتصعيد الفضية للاتحاد الدولي لكرة القدم.

هنا نص بيان الأهلي الذي تلقت (قووول أون لاين) نسخة منه:

 
تابعت إدارة النادي الأهلي خلال الأيام الماضية ما تناولته بعض وسائل الإعلام حول قضية لاعب فريق كرة القدم الأول ( سعيد المولد ) و سحبها إلى نقاشات إعلامية من عدة أطراف   في محاولة للتأثير على القرار، ومن شأنها أن تؤثر على سير القضية نتيجة بعض المعلومات والآراء المغلوطة ، في الوقت الذي التزم فيه النادي الأهلي طوال الفترة الماضية الصمت وعدم اللجوء للإعلام كوسيلة ضغط، لإيماننا في النادي الأهلي بأن القضية منظورة لدى لجنة الاحتراف باعتبارها الجهة النظامية المخولة بالفصل فيها ابتداءً، إلاّ أن إدارة النادي الأهلي وأمام هذه الأطروحات الإعلامية غير المستندة على حقائق الأمور وجدت نفسها مضطرة لإصدار هذا البيان وتوضيح   التالي:

1ـ قامت إدارة النادي خلال الشهرين الماضيين بإجراء العديد من الاستشارات القانونية من بعض المتخصصين في الأنظمة الرياضية الخاصة بكرة القدم   محلياً ودولياً.

 

2ـ تم تقديم مذكرة قانونية للاتحاد السعودي لكرة القدم مرفق معها الوثائق الرسمية المكونة من ( 60) صفحة يوم الثلاثاء الماضي.

 

3ـ حرص النادي الأهلي خلال الفترة الماضية على عدم الخوض في القضية إعلامياً، في الوقت الذي نملك في النادي كافة الوثائق التي تعزز موقفنا .

 

وإدارة النادي الأهلي إذ تعلن موقفها وكذلك احترامها للاتحاد السعودي ولجنة الاحتراف، لتؤكد حرصها على حفظ حقوق النادي وكذلك اللاعب سعيد المولد الذي أكد في خطابه للجنة الاحتراف كافة الملابسات والتزييف الذي تعرض له، كما أكد في خطابه رغبته بالبقاء في الأهلي وعدم اللعب لغيره من الأندية، ولذلك يؤكد النادي الأهلي وقوفه مع اللاعب.

وتؤكد إدارة النادي الأهلي في ختام هذا البيان بأنها لن تتردد في إتباع كافة الطرق النظامية للوصول إلى أية جهة محلية كانت أو دولية، خاصة وأن الاتحاد السعودي لكرة القدم يعمل تحت مظلة الاتحاد الدولي (فيفا).

إرسل إلى
طبـاعة
12
اضافة تعليق
العنوان
التعليق
الحد الأقصى 250 حرف
  • مستخدم غير مسجل
    والله حرام
    16 أبريل, 2015
    والله حرام
    • التعليق