الأكثر قراءة
الأكثر تعليق

مران خفيف جهز الاتحاد للقاء .. والفريق يظهر بالأبيض

كانيدا: سنواجه جوانزو بثقافة الشوط الثاني .. ولا للدفاع

: كتبه
|
01 اكتوبر, 2012 11:06 م
|
المشاهدات 1768
|
التعليقات 0
كانيدا: سنواجه جوانزو بثقافة الشوط الثاني .. ولا للدفاع

أشاد الأسباني راؤول كانيدا مدرب فريق الاتحاد بالنتيجة الإيجابية التي حققها فريقه في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام   جوانزهو الصيني، واعتبر بأنها الشوط الأول، مؤكدا أنه سيجتهد وكافة اللاعبين في الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد الذي يعد الشوط الثاني من مواجهة الفريقين لحصد بطاقة التأهل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقده الاتحاد الآسيوي لكرة القدم صباح اليوم الاثنين لمدربي فريقي الاتحاد وجوانزهو الصيني للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بلقاء الفريقين.

وردا على سؤال حول ما إذا كان سيلعب بطريقة دفاعية في لقاء الغد أكد مدرب الفريق الاتحادي بأنه لا يفكر إطلاقا في الاعتماد على الأسلوب الدفاعي.

وامتدح كانيدا تطور الكرة الصينية ومستوى فريق جوانزهو وإمكانيات لاعبيه وأضاف بأنه دائماً ما يشيد بالفريق الصيني وما يملكه من مقومات للنجاح مؤكدا أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين بحكم العناصر الميزة الموجودة لدى كل فريق.

من جهته، أثنى المدرب جورج مدرب مدربي المستقبل على المدرب الاسباني راؤول كانيدا مشيرا بأنه من   المدربين الجيدين ويملك تصنيف مميز وسأله عن استعداداته للقاء   وحول القائمة التي سيشارك بها وما إذا كان الفريق يعاني من إصابات ، فشكره المدرب كانيدا على إشادته وأكد   بأن الفريق كامل وجاهز ولا توجد أي اصابات وأنه سيعتمد على   الفريق الأساسي.

وسأله أحد المدربين المتدربين ضمن مشروع مدربي المستقبل عن رأيه في تصريحات مدرب الفريق الصيني الذي أكد في المباراة الأولى بأنه سيهزم الاتحاد وخرج مهزوما في اللقاء وعاد الآن لتكرار مقولة بأنه سوف يفاجئ الاتحاد فجاء رد كانيدا بأن عالم كرة القدم مليء بالمفاجآت.

فيما تحدث اللاعب فهد المولد والذي كان حاضرا إلى جانب المدرب في المؤتمر الصحفي عن حالة الطقس في الصين وهل هي مناسبة للمباراة وعن جاهزية الفريق الاتحاد ، فأجاب بأن الطقس جداً رائع والأجواء تعتبر مقاربة لأجواء مدينة جدة   وأشار بان   نتيجة المباراة الأولى ستكون لها دور إيجابي في مباراة يوم غدا وبأن الاتحاد جاهز وسيلعب من أجل تحقيق الفوز.

وكان الاتحاد قد اختتم تدريباته مساء اليوم على الملعب الرئيسي في مدينة جوانزو الصينية الذي سيحتضن اللقاء عند الساعة الثالثة بتوقيت المملكة ,   المران الذي استمر لمدة 45 دقيقة تابعه رئيس البعثة رئيس مجلس إدارة النادي المهندس محمد حامد فايز وعضو مجلس الإدارة امين الصندوق ايهاب ابو شوشة و والدكتور منصور اليامي حرص خلاله المدرب الاسباني راؤول كانيدا على أن يكون خفيفا حتى لا يتعرض اللاعبين للإرهاق.

من جهة أخرى، سيلعب الفريق الاتحاد لقاء يوم غد بالطقم الأبيض الكامل بعد أن تقرر ذلك خلال الاجتماع الفني الذي عقد ظهر اليوم.

 

إرسل إلى
طبـاعة
1
اضافة تعليق
العنوان
التعليق
الحد الأقصى 250 حرف