الأكثر قراءة
الأكثر تعليق

مدير عام الإعلام برعاية الشباب عبر حسابه في تويتر يبين ملابسات ما أظهرته إحدى القنوات من لقطات خلال معسكر المنتخب

النافع: فيديو معسكر (الاحتياجات الخاصة) قديم وظهوره الآن غريب

: كتبه
|
30 سبتمبر, 2012 06:34 م
|
المشاهدات 3051
|
التعليقات 1
النافع: فيديو معسكر (الاحتياجات الخاصة) قديم وظهوره الآن غريب


 
 
 
أوضح سليمان النافع   مدير عام الإعلام برعاية الشباب ملابسات   قضية ما أظهرته إحدى القنوات الفضائية من صور ولقطات فيديو لما حدث في معسكر المنتخب ذوي الإحتياجات الخاصة،   وأوضح النافع أن هذا الموضوع قديم ويعود   للعام 2008 م ، وأن إدارة المنتخب اتخـذت اجراءتها     في حينها   .        

وأستغرب النافع   على موقعه   في تويتر من ظهور هذه   الحادثه بعد أربع سنوات،   ومن عرض جزء من حديث أمين عام الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة يدعم   رؤية البرنامج، حيث قال:"من الملفت للنظر بث هذه الصور وعرض هذه المحادثة التي تم علاجها في حينه بعد مضي اربع سنوات على حدوثها، ومن الملفت للنظر قيام أحد البرامج بإظهار جزء حديث أمين عام الاتحاد السعودي لذوي الإحتياجات الخاصة الذي يتناسب مع رؤية البرنامج".

وبين النافع خلال إحدى تغريداته: "هذة اللقطة التي ظهرت هي في عشاء دعي له أفراد بعثة المنتخب السعودي لذي الاحتياجات الخاصة في تونس عام 2008م" ، وزاد:"حينها قام الإداري المرافق للمنتخب بالطلب من منظمي هذة الدعوة استبعاد هذه الفقرة وتم تلبية رغبة البعثة السعودية".

وعن ما سيقوم به اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة حيال الأمر قال:" سيصدر الإتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة غداً بمشيئة الله بيان تفصيلي حول هذا الامر سيتضمن إيضاحاً عن اسباب استبعاد اللاعبين الفيفي والبيشي من المنتخب".

وأنهى النافع حديثه بقوله:" الرئاسة العامة لرعاية الشباب والقطاعات التابعة لها والأجهزة المرتبطة بها تعمل بحمد الله تعالى وفق تعاليم الشريعة الإسلامية السمحة وعلى ما تربى علية أبناء هذا الوطن الغالي من عادات".
 
http://im27.gulfup.com/lfpd1.jpg
 

إرسل إلى
طبـاعة
4
اضافة تعليق
العنوان
التعليق
الحد الأقصى 250 حرف
  • مستخدم غير مسجل
    بردقوشي
    30 سبتمبر, 2012
    خلاص المستخبي بان.... المقطع قديم ولا جديد مو مهم هي با الاخير فضيحة كبيرة نسأل الله السلامة
    • التعليق